عاجل
بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)         سعر الريال السعودي اليوم السبت 20-1-2024 في مصر         موعد مباراة الزمالك والوحدة في البطولة الودية بالإمارات والقنوات الناقلة         حزب الله يهدد بالرد على إسرائيل بنفس وتيرة ضرباتها         الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة في قضيةٍ ذات جذورٍ دينية         الأوقاف : تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروع القرض الحسن          مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم         اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.         الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا         لحظة استقبال الرئيس السيسي لملك الأردن بالقاهرة (فيديو)         بينهم دولتان عربيتان، ألمانيا تعلن بيع أسلحة برقم خرافي في 2023         رئيس جنوب السودان يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالرئاسة         السعودية تعلن رصد متحور كورونا الجديد سريع الانتشار، كل ما تريد معرفته عن JN.1         ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية         أبرزها المنع من مزاولة المهنة، تعرف على العقوبات بقانون نقابة التكنولوجيين        
ثقافة وفنعاجل

بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)

تحدثت خبيرة الأبراج اللبنانية  ليلى عبد اللطيف عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي مؤخرًا وصدق توقعاتها بوقوع هذا الانفصال.

وعن ما إن كانت ياسمين ستعود إلى العوضي قالت: كل ما أستطيع قوله بإحساسي إن ياسمين لن تعيش حياتها وحدها وسيدق الحب بابها قريبًا، وستنجب طفلًا.. كيف ومتى العلم عند الله”.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية: “ياسمين إنسانة حساسة ولا تستطيع أن تعيش بدون عاطفة والحب سيدق بابها قريبًا”.

وفي وقت سابق علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على حالة الجدل التي حدثت خلال الساعات الماضية، بسبب طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، خاصة بعد توقع إحدى خبيرات الأبراج هذا الطلاق منذ فترة سابقة.

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، تنبأت بانفصال الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث توقعت خبيرة الأبراج مع مطلع العام خبر طلاق ياسمين والعوضي في 2024، أو 2025 على أقصى تقدير.

خالد الجندي يعلق على التصديق بالتنجيم بعد واقعة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأشار عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس، إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم، لم يكن يعلم الغيب، ولو كان هناك بشر يعلم الغيب لكان النبي أولى بذلك.

ومن جانبه أكد الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم، نفى علم الرسول للغيب، بدليل قول الله عز وجل “وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ”.

كما أوضح أشرف الفيل، الداعية الإسلامي، أن القرآن الكريم صوّب للنبي صلى الله عليه وسلم، بعض المواقف التي أخذ النبي فيها قرارًا، عن طريق الوحي.

خالد الجندي: لا يستطيع مخلوق التنبؤ بالغيب

ومن جانبه قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، تعليقا على صدق توقعات خبيرة الأبراج “ليلى عبداللطيف” بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك يوم الثلاثاء الماضي: “محدش يعرف الغيب”.

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الخميس: “الناس قالبة الدنيا على واحدة من بتوع الأبراج عشان قالت على فنانة هتتطلق واتطلقت فعلا، وطلعوا بيها أعلى برج والست دي متوصتش وفتحتها على السابع”.

وتابع: “وقالت الرئيس ده هيحصل له كذا والدولة دي هتختفي والرئيس ده هيموت وبقت حقيقي حاجة مسخرة، واضح تماما إن عقيدة بعض الناس محتاجة ضبط، رجلشة وتتظبط شوية، ولكن هناك اتهامات لهؤلاء الأشخاص بتلقي أموال من جهات متعددة لترويج معلومة معينة لاهتزاز بورصة وأنظمة وعملة دول أخرى، لشعوب تميل إلى تصديق تلك الأكاذيب، للتمهيد إلى الوصول إلى مخطط صهيوني”.

واستكمل: “هؤلاء يساهمون في تنفيذ مخططات صهيونية، لأنه حينما يحدث فعلًا مايتوقعونه يتلقى البعض تلك الأخبار بسكينة وكأنه شيء قدري، كما قالته العرافة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى