عاجل
بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)         سعر الريال السعودي اليوم السبت 20-1-2024 في مصر         موعد مباراة الزمالك والوحدة في البطولة الودية بالإمارات والقنوات الناقلة         حزب الله يهدد بالرد على إسرائيل بنفس وتيرة ضرباتها         الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة في قضيةٍ ذات جذورٍ دينية         الأوقاف : تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروع القرض الحسن          مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم         اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.         الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا         لحظة استقبال الرئيس السيسي لملك الأردن بالقاهرة (فيديو)         بينهم دولتان عربيتان، ألمانيا تعلن بيع أسلحة برقم خرافي في 2023         رئيس جنوب السودان يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالرئاسة         السعودية تعلن رصد متحور كورونا الجديد سريع الانتشار، كل ما تريد معرفته عن JN.1         ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية         أبرزها المنع من مزاولة المهنة، تعرف على العقوبات بقانون نقابة التكنولوجيين        
ثقافة وفنعاجل

مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم

مسلسل زينهم، اقترب موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل زينهم وهو العمل الذي يتابعه الكثيرين في مصر والوطن العربي.

ووعد مؤلف مسلسل زينهم أن تحمل الحلقة الأخيرة مفاجأة لطيفة، وهو ما يجعل التوقعات الخاصة بالنهاية تتجه إلى الإيجابية، حيث في ظل تطور علاقة زينهم وجميلة قد تنتهي الحلقات بارتباطهما، أو قد يرد والد جيمي حق شقيقته ويواجه زوجته، بينما قد تحمل الحلقة الأخيرة كشف حقيقة توفيقة وحفني خاصة أنهما اشتركا في عملية جديدة لسرقة الأعضاء بالحلقة ٢٨ من المسلسل.

وفيما يخص قضية والد زينهم فقد يتم حلها خاصة أن المشكوك في أمرهم يتم مراقبتهم حاليا من قبل الشرطة وقد تكشف الأحداث عن حقيقة الماضي.

تفاصيل الحلقة ٢٨ من مسلسل زينهم 

شهدت الحلقة ٢٨ من مسلسل زينهم قيام ناجي بالتحقيق رسميًّا مع زينهم بسبب ملاحقته أحد المشكوك فيهم في التورط بالهجوم على ناجي وابنه وقيامه بتعطيل خطط الشرطة.

ولم يتقبل زينهم بسهولة أمر التحقيق معه وغضب من ناجي، بينما تنجح محاولات زينهم في تهديد نزيه وقام الأخير بالاعتذار لجميلة أمام كل العاملين بالشركة، وتقرر جميلة وجيمي مساعدة زينهم في أي خطط تخص قضية والده بينما تقرر جميلة الاستقالة والعمل كمصورة.

وينجح زينهم في حل قضية الفتنة الطائفية بعد أن لاحظ أن هناك من تعمد ضرب رأس القتيل في الأرض وتم الكشف عن أنه يدعى كنكة وهو موزع مخدرات ولديه عداوة قديمة مع المجني عليه حيث أن الأخير كان يهاجمه لبيعه مخدرات للأطفال، وتختتم الحلقة أحداثها باستعداد توفيقة وحفني لعملية نقل أعضاء جديدة.

المؤلف يعد بمفاجأة لطيفة 

كشف الكاتب والمؤلف محمد سليمان عبد المالك عن أن نهاية مسلسل زينهم ستحمل مفاجأة لطيفة.

وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “الحلقة الأخيرة من زينهم فيها مفاجأة لطيفة أتمنى تعجبكم”، وتابع بالإنجليزية: “ترقبوا”.

الحلقة ٢٧ من مسلسل زينهم 

كشفت الحلقة ٢٧ من مسلسل زينهم عن عدد من المفاجآت أبرزها عن مصير علاقة جيمي ورنا، فبينما كان جيمي يفكر في الارتباط بـ رنا طلبت هي مقابلته.

وحينما يذهب للقائها يكتشف أنها عادت لحبيبها السابق وذلك بسبب رواية قد أهداها هو لها فتذكرت حبيبها السابق وقررت أن تتحدث معه وقررا العودة إلى بعضهما بسبب جيمي لذلك قامت رنا بدعوته لشكره.

أبطال مسلسل زينهم

مسلسل “زينهم” من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج يحيى إسماعيل، ومأخوذ عن رواية أصدقائي الموتى شكرا للدكتور محمد جاب الله.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى