عاجل
بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)         سعر الريال السعودي اليوم السبت 20-1-2024 في مصر         موعد مباراة الزمالك والوحدة في البطولة الودية بالإمارات والقنوات الناقلة         حزب الله يهدد بالرد على إسرائيل بنفس وتيرة ضرباتها         الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة في قضيةٍ ذات جذورٍ دينية         الأوقاف : تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروع القرض الحسن          مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم         اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.         الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا         لحظة استقبال الرئيس السيسي لملك الأردن بالقاهرة (فيديو)         بينهم دولتان عربيتان، ألمانيا تعلن بيع أسلحة برقم خرافي في 2023         رئيس جنوب السودان يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالرئاسة         السعودية تعلن رصد متحور كورونا الجديد سريع الانتشار، كل ما تريد معرفته عن JN.1         ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية         أبرزها المنع من مزاولة المهنة، تعرف على العقوبات بقانون نقابة التكنولوجيين        
عاجلعالم الرياضة

الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا

 

 

شهدت الأيام الماضية تلقي عدد من مسئولي الزمالك اقتراحات من بعض المقربين للاعب محمود عبد المنعم “كهربا” من أجل الموافقة على تقسيط الغرامة الموقعة على اللاعب بمواعيد دفع كي لا يتعرض اللاعب لإيقاف جديد ومنها يستفيد الزمالك ماليا.

وشدد المصدر، على أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا بشدة تقسيط الغرامة وتمسكوا بالحصول عليها بشكل كامل دون أي تقسيط.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس دبي للتحدي، خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

تفاصيل مشاركة الزمالك في كأس دبي للتحدي

ويشارك الزمالك في البطولة بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وفي سياق آخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا الخميس على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من ناحية أخرى، اعتذر مسئولو نادي الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها في شهر يناير المقبل، بعدما كان هناك اتجاه للمشاركة في البطولة بفريق الشباب مواليد 2003، في ظل ارتباط الأبيض بخوض معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين.. بحسب ما جاء في بيان مجلس الإدارة.

وأوضح البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

البيان  نوه إلى أن النادي اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر لها الشهر المقبل وتم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

في سياق آخر، أخطر مسئولو نادي الزمالك، أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برفض العروض التي تلقاها النادي مؤخرا للرحيل عن الزمالك.

وأكد مسئولو الزمالك، للاعب بأن من الصعب الموافقة على احترافه في يناير المقبل لحاجة الفريق لمجهوداته.

وكان اللاعب تلقى عروضا من السعودية أبرزها الشباب السعودي.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة رحيل سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المصدر: لم نناقش رحيل أي لاعب عن الفريق واللاعب مستمر وأحد العناصر الأساسية وفكرة رحيله في يناير غير مطروحة.

ويعقد مسئولو نادي الزمالك، جلسة محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأيام القادمة من أجل بحث تجديد عقد اللاعب.

المصدر
veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى