عاجل
بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)         سعر الريال السعودي اليوم السبت 20-1-2024 في مصر         موعد مباراة الزمالك والوحدة في البطولة الودية بالإمارات والقنوات الناقلة         حزب الله يهدد بالرد على إسرائيل بنفس وتيرة ضرباتها         الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة في قضيةٍ ذات جذورٍ دينية         الأوقاف : تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروع القرض الحسن          مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم         اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.         الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا         لحظة استقبال الرئيس السيسي لملك الأردن بالقاهرة (فيديو)         بينهم دولتان عربيتان، ألمانيا تعلن بيع أسلحة برقم خرافي في 2023         رئيس جنوب السودان يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالرئاسة         السعودية تعلن رصد متحور كورونا الجديد سريع الانتشار، كل ما تريد معرفته عن JN.1         ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية         أبرزها المنع من مزاولة المهنة، تعرف على العقوبات بقانون نقابة التكنولوجيين        
الجريمة والعقابعاجل

اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.

اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.

واقعة مأساوية شهدتها منطقة المرج راح ضحيتها مسن، على يد سيدة طمعت في أمواله وقتلته بدافع السرقة.

 

العثور على الجثة في ظروف غامضة
وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة مسن في العقد الثامن من عمره، ملفوف حول رقبته قطعة قماش داخل شقة سكنية بمنطقة المرج.

كيفية اكتشاف الجثة 

واكتشفت الجثة سيدة أيضا عندما ذهبت للمجني عليه لدفع قسط شقة سكنية، فوجدت الباب الحديدي للشقة مفتوح على مصراعيه، فدخلت الشقة وكانت صدمتها عندما اكتشفت الجثة، وجدت السمسار ملقى على الأرض، وملفوف حول عنقه ايشارب، هاتفت السيدة نجل الضحية وأخبرته بالحادث، حيث حضر مسرعًا وبرفقته الشرطة.

وجد بجوار الجثة أقراص منشطة

وعلى الفور أجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة التحريات لكشف ملابسات الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، ووجد رجال المباحث بحوزة المتهم بطاقة رقم قومي، بالإضافة إلى عدد من أقراص المنشطات الجنسية.

الشبهات حول سيدة.. والعلاقات النسائية للمجني عليه

َبناءا عليه أشارت أصابع الاتهام والشبهات حول أن المتهمة سيدة.. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات والمترددين وآخر المتواجدين معه كشفت التحقيقات الأولية أن المسن كان يتورط في علاقات نسائية، وأدخل سيدة مشردة إلى شقته لممارسة أعمال منافية للآداب.

سيدة مشردة.. وخطة السرقة والقتل

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة (سيدة مشردة)، حيث حضرت إلى الشقة السكنية ملك المجني عليه، بعدما علمت أنه يعمل سمسار عقارات وسيوفر لها غرفة للإيجار.

اعترافات المتهمة

وبمواجهتها أقرت المتهمة بارتكاب الواقعة، واعترفت قائلة: قتلته بدافع السرقة، واوهمته برغبتي في ممارسة الرذيلة معه داخل الشقة، ثم خنقته بعد تناوله عقار منشط جنسي، وسرقت منه مبلغًا ماليًا قدره 1000 جنيه، وهاتف محمول.

بداية الواقعة

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا مفادة العثور على جثة مسن يعمل سمسار عقارات في إحدى الشقق التي يستخدمها كـ مكتب للتسويق العقاري في دائرة قسم شرطة المرج.

وألقى رجال المباحث القبض على سيدة ربة منزل، ثلاثينية، متهمة بقتل سمسار عقارات، في العقد الثامن من عمره، داخل شقة سكنية، في منطقة المرج بمحافظة القاهرة.

وتمكنت تحريات مباحث قسم شرطة المرج من كشف ملابسات الحادث، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة السيدة المتهمة،وخلال ممارستهما الرذيلة قامت السيدة بشنق المسن باستخدام الطرحة التي كانت ترتديها، ووضعت قطعة قماش في فمه، ثم قامت بسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي يقدر بألف جنيه، ولاذت بالفرار، فيما ألقت أجهزة الأمن القبض عليها، واعترفت بجريمتها بغرض السرقة.

وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتحفظ على كاميرات المراقبة التي رصدت حركات المسن قبل وفاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر
.veto

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى