عاجل
بعد توقع طلاقهما، ليلى عبد اللطيف تكشف جديد ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بالعوضي (فيديو)         سعر الريال السعودي اليوم السبت 20-1-2024 في مصر         موعد مباراة الزمالك والوحدة في البطولة الودية بالإمارات والقنوات الناقلة         حزب الله يهدد بالرد على إسرائيل بنفس وتيرة ضرباتها         الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة في قضيةٍ ذات جذورٍ دينية         الأوقاف : تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروع القرض الحسن          مع اقتراب الحلقة الأخيرة، أبرز التوقعات لنهاية مسلسل زينهم         اعترافات سيدة مشردة بشنق مسن لسرقته في المرج.         الزمالك يجدد رفضه لتقسيط غرامة كهربا         لحظة استقبال الرئيس السيسي لملك الأردن بالقاهرة (فيديو)         بينهم دولتان عربيتان، ألمانيا تعلن بيع أسلحة برقم خرافي في 2023         رئيس جنوب السودان يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالرئاسة         السعودية تعلن رصد متحور كورونا الجديد سريع الانتشار، كل ما تريد معرفته عن JN.1         ليفربول يبتعد عن تشيلسي، قرعة قبل نهائي كأس الرابطة الإنجليزية         أبرزها المنع من مزاولة المهنة، تعرف على العقوبات بقانون نقابة التكنولوجيين        
محافظات

خالد يجتمع بمديرى العموم والإدارت استعداداً لامتحانات نصف العام 

 

خالد يجتمع بمديرى العموم والإدارت استعداداً لامتحانات نصف العام 

متابعة: صلاح نوار

اجتمع ظهر اليوم الدكتور “صبري خالد عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بمديري عموم المديرية ومديري الإدارات التعليمية.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور ” رضا حجازي ” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار “مصطفى ألهم” محافظ الأقصر.

أوصى وكيل تعليم الأقصر بضرورة تدريب الطلاب على استخدام التابلت في الاختبار، حتى يتسنى لهم أداء امتحاناتهم في سهولة ويسر ودون عناء.

كما حث “خالد ” على ضرورة تشجيع الطلاب للمشاركة في مجموعات الدعم المدرسي مع الإعلان عن المراجعات النهائية بهذه المجموعات للمواد الدراسية استعداداً لامتحانات نصف العام.

وقد حضر الاجتماع “صفوت جارح” وكيل المديرية “علاء الدين أبو الحسن” مدير عام الشئون المالية والادارية “هشام عبد الستار” مدير عام الشئون التنفيذية” وإيمان عبد العال” مدير عام التعليم العام.

وأضاف “خالد “بإمكان كل إدارة توفير نسخة مدمجة من البرامج التعليمية على منصات الوزارة وقنوات مدرستنا للطلاب داخل المدارس، والإعلان عن جدول مواعيد لإذاعتها لتفعيل حصص المشاهدة داخل المدرسة”.

وفي ختام الاجتماع شدد خالد على المتابعة المستمرة لمديري المدارس الجدد في إطار المبادرة الرئاسية “1000 مدير مدرسة متميز”، وتقديم كافة سبل الدعم لهم ونقل الخبرات إليهم، وتحقيق الاستفادة القصوى من قدراتهم وأفكارهم في إحداث التطوير المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى